قالت تقارير امنية فلسطينية انه تم العثور على جثتين لفلسطينيين يشتبه انهما كانا على اتصال مع سلطات الاحتلال، ويوم امس استشهد فلسطينيان في قلقيلية وغزة في الغضون اعتقلت قوات الاحتلال ثمانية فلسطينيين في الخليل قالت انهم من المطلوبين
مقتل فلسطينيين على يد مجهولين
ذكرت مصادر طبية وامنية فلسطينية ان فلسطينيين يشتبه بتعاونهما مع اسرائيل قتلا اليوم في الضفة الغربية برصاص مجهولين.
واوضحت المصادر ذاتها ان الفلسطينيين قتلا في بلدتيهما جنوب نابلس شمال الضفة الغربية.
واكدت مصادر امنية انهما قتلا برصاص مجهولين بسبب علاقتهما مع قوات الاحتلال الاسرائيلية
شهيدان
واستشهد ، ليلة امس الجمعة فلسطيني وأصيب آخرين بجراح، خلال توغل قوات الاحتلال الاسرائيلي، في بلدة عزون في محافظة قلقيلية.
واقتحمت قوات الاحتلال البلدة تساندها الدبابات والآليات العسكرية، أطلقت النار على المواطنين، مما أدى الى استشهاد المواطن محمد مراد ابراهيم سليم 17 عاماً، كما جرح المواطنان مراد محمد كامل سليمان و فادي أحمد عثمان رضوان، ووصفت اصابتهما بالخطيرة.
وفي غزة اعلن الدكتور معاوية حسنين، مدير عام الإستقبال والطوارئ، في مستشفى دار الشفاء عن استشهاد مواطن من النصيرات متأثراً بجراحه التي أصيب بها مؤخراً.
وقال الدكتور حسنين: إن الشهيد صالح أبو عطيوي(41عاماً)، من سكان مخيم النصيرات للاجئين، وسط قطاع غزة، قضى متأثراً بجراحه التي أصيب بها بشظايا قذيفة دبابة إسرائيلية خلال مجزرة مخيم البريج والنصيرات التي ارتكبتها قوات الإحتلال في الثالث من الشهر الجاري.
اعتقال ثماني فلسطينيين في الخليل وقلقيلية
وذكرت مصادر اعلامية اسرائيلية اليوم ان قوات الاحتلال اعتقلت وخلال عمليات الدهم التي قامت بها الليلة الماضية ثماني فلسطينيين
وزعم راديو اسرائيل الذي اورد النبأ ان الثمانية هم من المطلوبين للاجهزة الامنية الصهيونية.
اجتياح بلدة سيلة الحارثية في جنين
في هذه الاثناء اجتاحت قوات الاحتلال الإسرائيلية، فجر اليوم، بلدة سيلة الحارثية في محافظة جنين، وفرضت عليها حظر التجول.
ونقلت وكالة الانباء الفلسطينية (وفا) عن مواطنين من البلدة، أن قوات معززة بالدبابات اجتاحت البلدة الواقعة غربي جنين من عدة محاور، وأعلنت عبر مكبرات الصوت حظر التجول حتى إشعار آخر.
وأضافوا أن تلك القوات، باشرت باقتحام العديد من المنازل وتفتيشها والعبث بمحتوياتها.
قوات الاحتلال تقتحم مبنى منظمة التحرير في طولكرم
واليوم ذكرت وكالة الانباء الفلسطينية (وفا) ان وحدة إسرائيلية خاصة، احتجزت صباح اليوم، خمسة مواطنين داخل مبنى منظمة التحرير الفلسطينية في طولكرم، الذي يضم مكتب "نادي الأسير" الفلسطيني، وذلك أثناء توجههم لمراجعة مقر النادي.
وذكر عدد من المحتجزين، الذين أفرج عنهم بعد انسحاب الوحدة الخاصة، أنهم فوجئوا بوجود هذه الوحدة داخل المبنى، حيث قام أفرادها وتحت تهديد السلاح بتكبيلهم وإجبارهم على الجلوس أرضاً دون حراك ونكلوا بهم، واحتجزوهم ثلاث ساعات، وتبين فيما بعد، أن الوحدة الخاصة تواجدت داخل المبنى منذ ليلة أمس.
وانسحبت القوة على العاشرة صباحاً وسط إطلاق كثيف للقنابل الدخانية التي غطت سماء المدينة —(البوابة)—(مصادر متعددة)