مقتل طفل بعبوة في بغداد

تاريخ النشر: 07 ديسمبر 2003 - 02:00 GMT
البوابة
البوابة

قال بيان للتحالف اليوم الاحد ان طفلا عراقيا في الثانية عشرة قتل في نفجار عبوة ناسفة كانت مخبأة في كومة من النفايات جنوب شرق بغداد.  

واوضح البيان ان العبوة الناسفة التي تستخدم كثيرا في العمليات ضد الاحتلال، وضعت في ضاحية الاسكندرية و"موهت بخضر وعبوات من المشروبات الغازية. واضاف ان فريقا من خبراء الالغام ارسل الى الموقع ووجد الطفل ميتا.  

وتابع انفجرت العبوة حين كان الطفل يلعب في ما كان يشبه كومة من الزبالة مضيفا انه تم تسليم الجثة الى شرطة الاسكندرية. والجمعة قتل اربعة مدنيين عراقيين واصيب 15 اخرون بجروح في انفجار عبوة ناسفة في شارع تجاري في بغداد لدى مرور رتل عسكري اميركي. وقتل جندي اميركي في الحادث.