مقتل شخص واصابة 18 اثناء مباراة كرة بين فتيان في القاهرة

تاريخ النشر: 23 يوليو 2000 - 02:00 GMT
البوابة
البوابة

قتل مواطنا مصريا بالرصاص وجرح 18 اخرون امس السبت خلال مباراة لكرة قدم بين شبان صغار من عائلتين بالقرب من العاصمة، كما اعلن مصدر في الشرطة اليوم الاحد. 

وقد اعتقلت قوى الامن ستة اشخاص وضبطت سلاحين ناريين بعد المشاجرة بين المشاهدين في ملعب قرية اطفيح غرب القاهرة. 

واوضحت الشرطة ان شجارا اندلع بين شبان من المشاهدين بعد تسجيل الهدف الاول تدخل فيه رجال يحملون اسلحة نارية مما ادى الى مقتل احمد علام عبد الوهاب وهو مزارع في الثامنة والعشرين من عمره. 

ومن بين الجرحى الـ 18 خلال المباراة بين عائلتي مبروك وفوده، ما زال اثنان في حالة خطرة، هما شاب في الثامنة عشرة من العمره اصيب برصاصة في عنقه ورجل في الثامنة والعشرين اصيب بالرصاص في ركبته وبكسور ورضوض في الرأس. 

وارسلت تعزيزات من قوات الشرطة الى المدينة لمنع حصول اعمال انتقامية بين العائلتين -- (ا ف ب)