قال مسؤول امنى اليوم الاحد ان قنبلة انفجرت فى مدينة جلال اباد بشرق افغانستان فى ميدان تحيط به مطاعم ومحال تجارية مما ادى الى مقتل شخص واصابة اخر بجروح0
ولم تدع اى جهة مسؤوليتها عن الانفجار الذى وقع فى وقت متأخر من الليلة الماضية والذى تسبب ايضا فى تهشيم زجاج نوافذ بعض المبانى المجاورة فى ميدان تالاشى فى وسط جلال اباد عاصمة اقليم نانجاهار بشرق افغانستان0
وابلغ قائد الفرقة العسكرية فى المدينة وكالة اسوشيتدبرس عبر الهاتف انه لم تجر اعتقالات بسبب الحادث وقال ان طالبان والقاعدة تقومان بهذه الاعمال الارهابية0