مقتل شخصين في الجزائر

تاريخ النشر: 27 يوليو 2000 - 02:00 GMT
البوابة
البوابة

أفادت الصحف الجزائرية الصادرة اليوم الخميس ان مدنيين اثنين قتلا في ولاية بجاية (شرق) وان أنبوبا للغاز تعرض لعملية تخريب بالقرب من عين الدفلى (غرب) ونسبت هذه الاعتداءات إلى الجماعات المتطرفة المسلحة. 

وقالت الصحف ان شيخا مسنا وحفيده (15 سنة) قتلا بالرصاص الأربعاء في حقل بقرية تمريجت بالقرب من بجاية (280 كلم شرقي العاصمة). 

وأشارت الصحف إلى ان انبوب الغاز الذي يزود العاصمة انطلاقا من حقول الغاز في حاسي الرمل تعرض إلى عملية تخريب بالمتفجرات في ولاية عين الدفلى. 

ووضعت عبوتان على الانبوب ما أسفر عن إنقطاع الغاز طوال صبيحة أمس الأربعاء.—(ا.ف.ب)