مقتل سائح الماني رميا بالرصاص في سلطنة عمان

تاريخ النشر: 03 ديسمبر 2003 - 02:00 GMT
البوابة
البوابة

قالت السفارة البريطانية في مسقط إن سائحا اوروبيا قتل بالرصاص قرب مجمعها في ملابسات غامضة في ثاني حادث من نوعه فيما يزيد على شهر. 

وقالت السفارة في توجيه ارشادي إن الحادث وقع يوم الثلاثاء في وضح النهار في منطقة تشتد فيها كثافة حركة المرور. 

وقال التوجيه إن سائحا اوروبيا اخر اطلق عليه الرصاص واصيب بجروح خطيرة الشهر الماضي قرب مستشفى في مسقط في ظروف مماثلة. واضاف ان السلطات العمانية قالت إن ذلك الحادث كان حادث صيد. 

وقالت السفارة "كان كل من الضحيتين بمفرده وقت اطلاق النار عليه. ولم يكن ايهما هدفا واضحا للهجوم." 

واضافت "من الصعب اصدار توجيه بخصوص النصيحة الصائبة في حالات حوادث اطلاق النار العشوائي لكن ينبغي لابناء الجالية توخي الحصافة في انتقالهم في انحاء مسقط. ومن المهم عدم الانزعاج دون داع."—(البوابة)—(مصادر متعددة)