مقتل رجل أمن سعودي واصابة آخر في اطلاق نار بسكاكا

تاريخ النشر: 25 مارس 2003 - 02:00 GMT
البوابة
البوابة

أعلنت السلطات السعودية اليوم عن مقتل أحد رجال الأمن السعوديين واصابة أخر بجروح اثر تعرضهما لحادث اطلاق نار من مجهول في مدينة سكاكا بمنطقة الجوف شمالي السعودية.‏  

وقال مدير شرطة منطقة الجوف في تصريح لوكالة الأنباء السعودية أن الحادث وقع في تمام 15ر1 ظهرا بالتوقيت المحلي (9.15 بتوقيت غرينتش) أثناء أداء فرقة من ادارة المرور أعمالها في أحد شوارع مدينة سكاكا بمنطقة الجوف.‏  

واضاف ان الجهات الامنية السعودية باشرت التحقيقات في هذا الحادث فور وقوعه واتخذت الاجراءات اللازمة لمعرفة ملابساته واظهار الحقيقة.‏ ‏  

ويعد هذا الحادث هو الثالث من نوعه في منطقة الجوف حيث كان الأول في أواخر ايلول/سبتمبر عام 2002 واستهدف القاضي عبدالرحمن السحيباني الذي توفي متأثرا بجراحه بعد نقله الى الرياض والثاني في منتصف شباط/فبراير الماضي وأسفر عن وفاة وكيل امارة منطقة الجوف الدكتور حمد الوردي—(البوابة)