مقتل جندي اميركي واصابة ثلاثة آخرين في قطر

تاريخ النشر: 02 فبراير 2003 - 02:00 GMT
البوابة
البوابة

قتل جندي اميركي واصيب ثلاثة آخرون في حادث سير وقع اليوم الاحد في العاصمة القطرية الدوحة. 

ونقلت قناة "الجزيرة" عن بيان صدر عن قيادة القوات الاميركية في الكويت ان الاميركيين الأربعة يعملون في معسكر السيلية الأميركي في قطر وأن الحادث وقع أثناء عودتهم من الدوحة إلى المعسكر.  

وأكد أن المصابين الثلاثة تلقوا العلاج في مستشفى حمد العام الحكومي قبل أن يتم نقلهم إلى قاعدة العديد قرب الدوحة.  

وقال متحدث عسكري أميركي إنه لا يوجد دليل على تعرض الأميركيين لأي نوع من الهجوم. 

وأضاف أن التحقيقات الأولية أفادت أن سائق السيارة وهو من جنسية غير أميركية لم يصب في الحادث.  

وينتشر في قطر حوالي 5500 جندي أميركي أغلبهم في قاعدة العديد الجوية جنوب غرب الدوحة وقاعدة السيلية التي تقع خارج العاصمة القطرية-(البوابة)