لقي ثلاثة من الاسلاميين الاردنيين مصرعهم في افغانستان منذ بدء الغارات الاميركية في السابع من الشهر الجاري، وفيما لم تعرف ظروف مقتلهم الا ان افرادا من عائلاتهم ومصادر اسلامية اكدوا انهم "استشهدوا اثر الغارات الاميركية".
واوضحت مصادر اسلامية لوكالة فرانس برس ان هؤلاء الاردنيين كانوا موجودين منذ سنوات في افغانستان لل"جهاد" الى جانب الشعب الافغاني المسلم وان بعضا منهم كان متواجدا قبلها في الشيشان ل"لقتال الى جانب المجاهدين ضد الاحتلال الروسي".
والثلاثة جميعهم من محافظة البلقاء (شمال عمان) وهم محمود النسور ورائد خريسات ومعتصم درادكة، وغادروا الاردن في فترة التسعينات حيث كانت اتصالاتهم مع ذويهم قليلة.
وفتحت عائلات الاردنيين الثلاثة بيوتها لتقبل "التهاني باستشهادهم" مؤكدة انها تفخر بهم وترفض تقبل العزاء بهم.
واكدت مصادر رسمية اردنية من جانبها انها ليست على علم بالانباء التي تحدثت عن مقتل هؤلاء الاردنيين.—(البوابة)