مقتل ثلاثة أشخاص في انفجار استهدف القنصلية المقدونية في كراتشي

تاريخ النشر: 05 ديسمبر 2002 - 02:00 GMT
البوابة
البوابة

قتل ثلاثة اشخاص بينهم امرأة في انفجار هز ‏ ‏القنصلية الفخرية المقدونية في احد ارقى احياء مدينة كراتشي الساحلية فجر اليوم. ‏ ‏  

ونقلت وكالة الانباء الكويتية عن مفتش عام شرطة كراتشي سيد كمال شاه قوله ان ‏ ‏الانفجار الذي وقع داخل المبنى الذي يحوي القنصلية ادى الى وقوع اضرار بالغة ايضا ‏ ‏مشيرا الى استخراج ثلاثة جثث من الداخل. ‏ ‏  

الا ان قنصل مقدونيا الفخري في كراتشي بلال القريشي قال ان مكاتب القنصلية مهجورة عدا من حارس واحد فقط. ‏ ‏ في هذه الاثناء قالت مصادر مطلعة ان الحارس كان واحد من القتلى اضافة الى رجل ‏ ‏وامرأة عثر على جثتيهما داخل القنصلية. ‏ ‏ وترى هذه المصادر ان الرجلين والمرأة قتلوا قبل الانفجار على الارجح. ‏ ‏  

وكانت مدينة كراتشي في جنوب باكستان قد شهدت اعمال عنف منذ بدء حملة مكافحة ‏ ‏الارهاب التي تقودها الولايات المتحدة في تشرين الال/اكتوبر 2001 –(البوابة)