اعلنت الاذاعة الاسرائيلية ان امرأة اسرائيلية توفيت متأثرة بجراح اصيبت بها في العملية الفدائية التي نفذها فلسطيني بالقرب من بني براك احدى ضواحي تل ابيب وادت ايضا الى اصابة ما لا يقل عن ستة اشخاص بجروح حسب ما اكدت مصادر اسرائيلية.
وقال التلفزيون الاسرائيلي الذي ذكر الحصيلة الجديدة ان المهاجم كان يحاول الصعود الى احد باصات طلاب جامعة بار ايلان ويقول المصدر ان السائق والطلاب شكوا في امر الفدائي فدفعوه للخارج حيث فجر نفسه على الفور.
وقامت الشرطة مباشرة بتمشيط المنطقة تحسبا لوجود عبوات اخرى ، واستنادا الى التقارير الاسرائيلية فان انذارات وصلت الى الاجهزة الامنية ترجح دخول فلسطيني بهدف تنفيذ عملية الى داخل الخط الاخضر.
وكانت تقارير قد تحدثت عن سقوط خمسة جرحى احدهم حالته خطرة.
وتاتي العملية بعد 48 ساعة فقط من مجزرة اسرائيلية في خان يونس راح ضحيتها 16 شخصا حيث توعدت الفصائل الفلسطينية بالانتقام والرد.—(البوابة)