الفكرة ليست مستحيلة في ضوء رواج المسلسلات التركية التي تتابعها العجائز والمراهقات والمتقاعدين على حد سواء.
بل اننا نستغرب أن احدا من المنتجين العرب لم يفكر في الاستفادة من شعبية مهند او خليل او اي كان في مسلسل بدوي يحكي عن العادات والاوابد العربية.
الا تتفقون معنا ان مجرد قيام خليل وميرنا ببطولة المسلسل كاف لنجاحه..
أو ليس ذلك افضل من تكرار القصص والممثلين ومطمطة المسلسلات مثل باب الحارة حتى لم يعد له معنى.
صحيح ان خليل لا يتقن اللغة العربية واللهجة البدوية ولكن مع الدوبلاج كل شيء ممكن.. مثل ان يقول مهند: شنسوي يا خوي.. طلبوا مني امثل مسلسل بدوي.. ووافقت بلا شروط! صب القهوة يا ولد.
مش صعبة.. اليس كذلك؟
على شرط ان يكون اسم خليل في المسلسل "عقاب" وميرنا "فضة أو نانسي".