مغادرة آخر مروحيتين أردنيتين إلى عمان

تاريخ النشر: 02 أكتوبر 2000 - 02:00 GMT
البوابة
البوابة

غادرت مساء اليوم، آخر المروحيات الأردنية وعلى متنها عدد من جرحى "مجزرة الأقصى من مهبط الرئاسة في رام الله. 

وقالت وكالة الانباء الفلسطينية "وفا" أن آخر مروحيتين حملتا تسعة جرحى. وكانت ثلاث مروحيات تابعة لسلاح الجو الملكي الأردني حطت بعد الظهر في المهبط وعلى متنها مساعدات طبية طارئة وطاقم طبي -- (البوابة)