مع الحمير..

تاريخ النشر: 30 سبتمبر 2004 - 02:00 GMT
البوابة
البوابة

كانت وزيرة الزراعة الجديدة تقوم بجولة تفقدية في الريف.. عندما عن لها ان تضرب مثلا للفلاحين في كيفية معاملة البهائم.. فاخذت اربعة حمير ومشت بهم حتى ابتعدت قليلا عن موقع التصوير.. 

شافها فلاحان لا يعرفانها، فقال احدهما لها: 

 

نهارك سعيد يا أم الحمير‎  

 

فاجابتهما على الفور:‎  

 

 

 

 

نهاركم مبارك يا أولادي..!؟ 

 

 

ويقال ان الفلاحين احتفوا عن وجه الارض بعدها ولم يسمع لهما خبر..!؟‎