اعلن مسؤول في الجبهة الشعبية لتحرير فلسطين ان اربعين عضوا في الجبهة اعتقلهم السلطة الفلسطينية بعد اغتيال وزير السياحة الاسرائيلي ينفذون اضرابا عن الطعام.
وقال المتحدث باسم الجبهة في دمشق ماهر الطاهر لوكالة فرانس برس ان "القيادات المعتقلة في سجون السلطة اعلنت الاضراب عن الطعام حتى الموت او اطلاق سراحها".
وحمل السلطة الفلسطينية "مسؤولية استمرار اعتقال" اكثر من اربعين عضوا من الجبهة التي تبنت اغتيال وزير السياحة الاسرائيلي رحبعام زئيفي في 17 تشرين الاول/اكتوبر.
وكانت مجموعة "الشهيد ابو علي مصطفى"، الذراع العسكرية للجبهة الشعبية، تبنت اغتيال زئيفي. واعتبر المجلس الاعلى للامن القومي الفلسطيني هذه المجموعة و"خارجة عن القانون"—(أ.ف.ب)