معتقلو الجبهة الشعبية لتحرير فلسطين في سجون السلطة ينفذون اضرابا عن الطعام

تاريخ النشر: 27 أكتوبر 2001 - 02:00 GMT
البوابة
البوابة

اعلن مسؤول في الجبهة الشعبية لتحرير فلسطين ان اربعين عضوا في الجبهة اعتقلهم السلطة الفلسطينية بعد اغتيال وزير السياحة الاسرائيلي ينفذون اضرابا عن الطعام. 

وقال المتحدث باسم الجبهة في دمشق ماهر الطاهر لوكالة فرانس برس ان "القيادات المعتقلة في سجون السلطة اعلنت الاضراب عن الطعام حتى الموت او اطلاق سراحها". 

وحمل السلطة الفلسطينية "مسؤولية استمرار اعتقال" اكثر من اربعين عضوا من الجبهة التي تبنت اغتيال وزير السياحة الاسرائيلي رحبعام زئيفي في 17 تشرين الاول/اكتوبر. 

وكانت مجموعة "الشهيد ابو علي مصطفى"، الذراع العسكرية للجبهة الشعبية، تبنت اغتيال زئيفي. واعتبر المجلس الاعلى للامن القومي الفلسطيني هذه المجموعة و"خارجة عن القانون"—(أ.ف.ب)