معارك ضارية بين القوات الحكومية وعناصر طالبان قرب قندهار

تاريخ النشر: 05 فبراير 2003 - 02:00 GMT
البوابة
البوابة

اندلع قتال عنيف بين قوات الحكومة الأفغانية ومقاتلين من حركة طالبان إبالقرب من قندهار جنوبي أفغانستان. 

واستخدم الجانبان أسلحة ثقيلة في الاشتباكات ولم يتضح إذا ما كانت قوات أميركية أو أجنبية أخرى مشتركة في القتال. 

وفي السياق تستعد السلطات في إقليم زابل جنوبي شرقي أفغانستان للقيام بعملية ضد مقاتلي طالبان قائلة إنها تحاول تأليب الشعب على حكومة كابل وتجنيد السكان إجباريا تحت تهديد السلاح—(البوابة)—(مصادر متعددة)