مظاهرة في بغداد احتجاجا على "مجزرة الصهاينة"

تاريخ النشر: 03 أكتوبر 2000 - 02:00 GMT
البوابة
البوابة

تظاهر اكثر من 10 آلاف شخص اليوم الثلاثاء في بغداد احتجاجا على "المجزرة التي ارتكبها الصهاينة" بحق الشعب الفلسطيني. 

ورفع المتظاهرون الذي كان بينهم عدد من كبار المسؤولين في حزب البعث الحاكم في العراق لافتات تحيي "صمود الشعب الفلسطيني" وتدين "المجزرة التي ارتكبها الصهاينة بحق الفلسطينيين". 

واكد المتظاهرون ان "دماء الشهداء تثير فينا النخوة والقوة في مواجهة العدوان الأميركي الصهيوني". 

وكانت الحكومة العراقية دعت الأحد إلى الجهاد من اجل "تحرير فلسطين" عبر رفض "المساومات"—(ا.ف.ب)