واصلت مكاتب تعيين الخريجين بالمحافظات المصرية أمس ولليوم الثاني علي التوالي، تلقي طلبات الحاصلين علي المؤهلات العليا والمتوسطة الراغبين في العمل في الجهاز الإداري للدولة.
ونقلت صحيفة "الارهرام" عن مصدر مسؤول بوزارة القوى العاملة قوله ان الباب مفتوح أمام العاملين بالقطاع الخاص، لشغل الوظائف المعلن عنها.
وقد بلغ عدد الطلبات التي تلقتها المكاتب حتى الآن نحو600 ألف طلب، وكان معدل سحب الاستمارات قد ارتفع في اليوم الأول إلي حد نفاد الاستمارات في محافظات الدقهلية والشرقية والبحيرة والغربية والجيزة وكفر الشيخ، مما ادى إلى طبع المزيد من الاستمارات، فبلغ عددها6 ملايين استمارة، تم توزيعها علي مكاتب تلقي الطلبات--(البوابة)
