أعلن عبدالرحيم شحاتة محافظ القاهرة أنه تم تخصيص 488 مليون جنيه ضمن الموازنة الاستثمارية للعام الحالي 2002/2001 لصالح مشروعات الجهاز التنفيذي للصرف الصحي بإقليم القاهرة الكبرى بزيادة عن العام الماضي 67 مليونا و684 ألف جنيه.
وقالت صحيفة "الأهرام" المصرية إن شحاتة طلب سرعة استكمال مشروعات الصرف الصحي التي تتضمن إحلال وتجديد بعض المناطق القديمة ومد الخدمة إلى المناطق الجديدة لاستيعاب المياه الناتجة عن الصرف الصحي، ومن المستهدف أن يكون عام 2002 للوصول إلى نسبة تغطية مناطق العاصمة إلى 95%.
وأضافت قولها إن المحافظ طلب من محمد السعيد يوسف رئيس هيئة الصرف الصحي التركيز في المرحلة الحالية والمقبلة على الانتهاء من مشروعات الصرف بالمناطق العشوائية والتي تم اعتماد 12 مليون جنيه لصالح مشروعاتها -- (البوابة)
