ماذا لو فاز المنتخب المصري
وماذا لو فاز المنتخب الجزائري
في الموقعة التي ستجري يوم السبت.
في هذه الحال سنبارك للمنتخب الفائز.. لانه اثبت انه الافضل، ولا داعي لللتجريح والانحياز الاعمى ومبدأ انصر منتخبك شو ما كان! وهذا الزكام والصرع الذي تبدى في نعليقات الناس والاعلاميين على المباراة.
السبت.. سينتصر احد الفريقين .. هذه حقيقة لا مراء فيها!