مصر.. ياه، الجزائر.. ياه.. جوووول

تاريخ النشر: 12 نوفمبر 2009 - 06:20 GMT

ماذا لو فاز المنتخب المصري

وماذا لو فاز المنتخب الجزائري

 

 

في الموقعة التي ستجري يوم السبت.

 

 

 

في هذه الحال سنبارك للمنتخب الفائز.. لانه اثبت انه الافضل، ولا داعي لللتجريح والانحياز الاعمى ومبدأ انصر منتخبك شو ما كان! وهذا الزكام والصرع الذي تبدى في نعليقات الناس والاعلاميين على المباراة.

السبت.. سينتصر احد الفريقين .. هذه حقيقة لا مراء فيها!