مصر للطيران لا تستقبل أي عميل مسافر إلى أميركا.. حتى إشعار آخر

تاريخ النشر: 13 سبتمبر 2001 - 02:00 GMT
البوابة
البوابة

عممت مؤسسة مصر للطيران على جميع مكاتبها الداخلية والخارجية بعدم إجراء الحجز لأي مسافر إلى الولايات المتحدة الأميركية عن طريق القاهرة لحين إعلان فتح المجال الجوي الأميركي أمام رحلات الطيران. 

وقالت جريدة "المساء" المصرية إن سمير ياسين مدير عام المحطات بمؤسسة مصر للطيران أرسل برقية إلى جميع محطات المؤسسة بالخارج يحذرهم من قبول أي راكب إلى أن يتم إعادة فتح الأجواء الأميركية أمام رحلات الطيران من جديد. 

ومن جهة أخرى، أوضح ياسين أن مدير محطة مؤسسة مصر للطيران صفوت موسى تمكن من تسفير الركاب البالغ عددهم 140 راكباً بالأتوبيسات المكيفة من نيويورك إلى مونتريال وتورنتو وذلك جراء إغلاق المجال الجوي الأميركي عقب حوادث التفجير التي شنتها مجموعة مجهولة على الولايات المتحدة بالطائرات المدنية أول من أمس – (البوابة)