قرر حسين كامل بهاء الدين وزير التربية والتعليم المصري خصم شهر من راتب كل من مديري مدرستي منيل شيحة الابتدائية، ومنيل شيحة الإعدادية، وخصم راتب شهر لمدير إدارة النمرس التعليمية وذلك لتقصيرهم في المتابعة الجادة للأنشطة المدرسية، والاستعدادات للعام الدراسي الجديد، وتدريب المعلمين.
كما قرر على أعقاب أولى جولاته الميدانية المفاجئة لمتابعة الأنشطة التربوية الصيفية، خصم 15 يوما من مدير مدرسة المنوات الثانوية بإدارة النمرس، وقرر خصم 15 يوما لمسؤول هيئة الأبنية التعليمية بإدارة الحوامدية التعليمية للإهمال في متابعة أعمال الصيانة والصرف الصحي بمدرسة الحوامدية الثانوية للبنات.
وقالت صحيفة "الأخبار" إن بهاء الدين قرر صرف مكافأة قدرها 15 يوما لجميع العاملين بمدرسة الحوامدية الثانوية للبنات، ومكافأة 15 يوما لمدير إدارة الحوامدية لحسن المتابعة الجادة للأنشطة واستقبال بث القنوات التعليمية – (البوابة)
