مصر تكرم أوائلها الـ 15

تاريخ النشر: 14 يوليو 2001 - 02:00 GMT
البوابة
البوابة

التقى اليوم السبت وزير التربية والتعليم المصري حسين كامل بهاء الدين بأوائل الثانوية العامة على مستوى الجمهورية المصرية، وذلك بعد أن اعتمد أسماءهم رسميا وهنأهم بالتفوق وهنأ أولياء أمورهم. 

جاء لقاء الوزير بالأوائل الخمسة عشر من خلال برنامج خاص على شبكة الفيديوكونفرانس، تشارك في المركز الأول طالبة وطالب بمجموع 208.5 درجة بينما جاء في المركز الثاني طالبتان والمركز الخامس خمسة طلاب وطالبات، والمركز العاشر ستة طلاب وطالبات، بالإضافة إلى طالب من المكفوفين – (البوابة)