أعلن حسين كامل بهاء الدين وزير التربية والتعليم أن هناك دراسة لإلغاء اختبارات نهاية العام بالنسبة لصفوف النقل في جميع المراحل التعليمية وقصورها على شهادات الثانوية العامة على أن يكون النقل من صف إلى صف تلقائيا.
وأوضح الوزير أن الدراسة هذه تهدف إلى تقليل عدد مرات الامتحانات للقضاء على التوتر والقلق داخل البيت المصري.
وقال بهاء الدين إن هذا النظام سيعمل على الاهتمام بالامتحانات الشهرية العادية لصفوف النقل وإخطار ولي الأمر بنتيجة كل امتحان، مشيرا إلى أن هذا النظام سيجعل هناك متابعة دائمة من الأسرة -- (البوابة)