مصر تدرس إمكانية إلغاء امتحانات نهاية العام لسنوات النقل

تاريخ النشر: 05 سبتمبر 2001 - 02:00 GMT
البوابة
البوابة

أعلن حسين كامل بهاء الدين وزير التربية والتعليم أن هناك دراسة لإلغاء اختبارات نهاية العام بالنسبة لصفوف النقل في جميع المراحل التعليمية وقصورها على شهادات الثانوية العامة على أن يكون النقل من صف إلى صف تلقائيا. 

وأوضح الوزير أن الدراسة هذه تهدف إلى تقليل عدد مرات الامتحانات للقضاء على التوتر والقلق داخل البيت المصري.‏ 

وقال بهاء الدين إن هذا النظام سيعمل على الاهتمام بالامتحانات الشهرية العادية لصفوف النقل وإخطار ولي الأمر بنتيجة كل امتحان‏، مشيرا إلى أن هذا النظام سيجعل هناك متابعة دائمة من الأسرة -- (البوابة)