وضع المشير حسين طنطاوي اكليل من الزهور باسم الرئيس مبارك القائد الأعلى للقوات المسلحة على ضريح الزعيم الراحل وقراءة الفاتحة ترحما على روحه.
وكان المشير طنطاوي القائد العام للقوات المسلحة وزير الدفاع والانتاج الحربي قد أناب عن الرئيس المصري محمد حسنى مبارك لحضور الاحتفال بالذكرى الحادية والثلاثين لرحيل الزعيم الراحل جمال عبد الناصر.
ثم التقى القائد العام للقوات المسلحة بأسرة الزعيم الراحل جمال عبد الناصر حيث أعرب لهم عن تقدير الرئيس مبارك والشعب المصري للدور العظيم الذي قام به الزعيم الراحل لخدمة الوطن وخدمة قضايا الأمة العربية وقال ان ذكرى زعمائنا ستظل أبد الدهر نموذجا يحتذي للأجيال القادمة من أجل رفعة وتقدم مصرنا الغالية.
من جهة أخرى توافد على ضريح عبدالناصر عدد كبير من الجماهير والقيادات الناصرية في مقدمتهم سامي شرف وضياء الدين داود وحامد محمود إحياء لذكرى رحيل الزعيم والذكرى الأولى لانتفاضة الأقصى. وكان أول من وصل الى الضريح وزير الدفاع المصري المشير طنطاوي حيث منعت قوات الأمن دخول الجماهير طوال وقت تواجده داخل الضريح ثم سمحت لهم بعد مغادرته بالدخول.