أعلنت الشركة المصرية للاتصالات أنها ستبدأ خلال الأسابيع القليلة المقبلة التجارب والاختبارات الفنية اللازمة مع شركات نقل المعلومات والإنترنت لتقديم خدمة الإنترنت المجانية.
وقال المهندس عقيل بشير رئيس الشركة أن هذه الاختبارات ستأخذ حوالي شهرين، وفي حالة نجاحها ستبدأ تقديم الخدمة المجانية في العاصمة أولا خلال شهر كانون الثاني/يناير القادم. على أن تعمم على بقية المحافظات تباعاً في 2002 أضاف أن الشركة المصرية للاتصالات ستقوم بتطبيق نظام المشاركة في العائد مع شركات تقديم خدمة الإنترنت بعد حصولها على الترقيم اللازم لهذه الخدمة – (البوابة)