أعلن مصطفي الرفاعي وزير الصناعة والتنمية التكنولوجية أن برنامج تحديث الصناعة الذي تنتهجه مصر سيزيد من قدرة صادراتها وسترتفع من 8 مليارات جنيه إلى 76 مليار جنيه خلال 10 سنوات.
ونقلت جريدة "الأخبار" المصرية عن الوزير قوله "لدينا برامج تقوم الدولة بتمويلها مباشرة وبرامج مشتركة مع الاتحاد الأوروبي بما نسبته 60 % من الاتحاد الأوربي و40 % من الجانب المصري".
وأكد على ضرورة تنفيذ ما ورد بالدراسات التشخيصية الخاصة ببرنامج تحديث الصناعة المصري بما يكفل رفع مستوى المنشآت الصناعية وإكسابها القدرة التنافسية في الجودة والتصميم والتعبئة والتغليف وتكلفة الإنتاج – (البوابة)
