مصريون يعبرون بحر المانش بالزعانف

تاريخ النشر: 23 يوليو 2001 - 02:00 GMT
البوابة
البوابة

للمرة الأول في تاريخ مسابقات الغوص على مستوى العالم، يبدأ غواصون مصريون اليوم محاولة لعبور بحر المانش من شاطئ دوفر البريطاني إلى شاطئ كاليه الفرنسي باستخدام زعانف. 

وقال سكرتير عام الاتحاد المصري للغوص والإنقاذ سامح الشاذلي، إن المنتخب المصري سيسجل سابقة تاريخية إذا ما استطاع عبور المانش بالزعانف. 

وقالت وكالة الأنباء الكويتية أن الشاذلي أشار إلى أن أفراد المنتخب الذي يضم اللاعبين فارس ابازيد ومحمد إسماعيل وأمجد صبور واللاعبات دينا أبو غزالة وياسمين أمين وهبة حسن توجهوا قبل يومين إلى مدينة فولكستون البريطانية استعدادا لخوض هذا التحدي اليوم – (البوابة)