ذكرت الصحف الجزائرية اليوم السبت أن 3 من عناصر قوى الأمن ومتطرفا مسلحا قتلوا ليلة الخميس في اشتباك في منطقة الاخضرية على بعد سبعين كيلومترا جنوب شرق العاصمة.
وأوضحت الصحف أن 3 آخرين من رجال الأمن أصيبوا بجروح في الاشتباك الذي وقع بعدما هاجمت مجموعة مسلحة مركزا للحرس في منطقة "المقطع الأعلى".
وخلال الهجوم على هذا الموقع الجبلي قتل أحد "الوطنيين" (مدنيون مسلحون) وجرح اثنان آخران، وجرح عنصران من الدرك عندما انفجر لغم بسيارتهما لدى قدومهما للمساعدة.
ولقي عسكريان وأحد المعتدين مصرعهم بعد وصول تعزيزات.—(ا.ف.ب)