مصرع 13 ارهابيا في حملة جديدة للجيش الجزائري

تاريخ النشر: 18 سبتمبر 2001 - 02:00 GMT
البوابة
البوابة

ذكرت صحيفة جزائرية ان 13 ارهابيا يشتبه بأنهم أعضاء في تنظيم الجماعة السلفية للدعوة والقتال التي يتزعمها حسن حطاب قتلوا في ‏ ‏حملة لقوات الجيش الجزائري امس الأول بمرتفعات برج الطهر في ولاية جيجل الواقعة ‏ ‏على بعد 360 كلم الى الشرق من العاصمة الجزائر. 

وقالت صحيفة "لوسوار دالجيري" المسائية الخاصة اليوم ان ثلاثة من عناصر قوات ‏ ‏الجيش أصيبوا خلال الحملة التي انطلقت نهاية الأسبوع الماضي وانتهت مساء الاحد ‏ ‏الماضي بمقتل أعضاء المجموعة الذي تم التعرف على هويتهم. 

واستولت قوات الجيش على أسلحة لعناصر المجموعة ومنها ثلاث بنادق رشاشة من طراز ‏ ‏"عوزي" الاسرائيلية الصنع.  

وكانت قوات الجيش قامت يوم الاحد بحملة في ولاية الجلفة على بعد 300 كيلومترا ‏ ‏جنوبي العاصمة الجزائر اسفرت عن مقتل تسعة عناصر من تنظيم مسلح يقوده المدعو ‏ ‏مختار بن مختار الذي ينشط في مناطق الصحراء الجزائرية.—(البوابة)