مصرع 12 شخص بانفجار قنبلة في الفلبين

تاريخ النشر: 04 يناير 2004 - 02:00 GMT
البوابة
البوابة

ذكر مصدر رسمى فلبينى ان 12 شخصا على الاقل قتلوا واصيب اربعون بجروح اليوم فى انفجار قنبلة جنوب الفيليبين0  

واوضح غودينسيو تيفيس المستشار البلدى فى مدينة بارانغ ان العبوة انفجرت داخل قاعة رياضية مكتظة كانت تجرى فيها مباراة لكرة السلة 00مضيفا ان رئيس البلدية فيفينسيو باتاغا بين الجرحى لكن حياته ليست فى خطر