لقي شخص مصرعه واصيب اثنا عشر شخصا اخرين في العاصمة الفنزويلية اثر انفجار ما يعتقد بانه قنبلة بالقرب من مظاهرة كبيرة مؤيدة للحكومة حضرها الرئيس هوجو شافيز.
وقال رجال اطفاء ومسؤولون طبيون يبدو انها شحنة ناسفة للاسف لقي شخص حتفه حتى الان وقال مصدر طبي ان 12 شخصا اصيب معظمهم بشظايا.
وقع الانفجار على بعد عدد من المباني من المكان الذي كان الرئيس هوجو شافيز يحيي فيها انصاره في الحشد وتسبب في حالة من الفوضى.
واغلقت الشرطة المنطقة وبحثت عن اشياء متفجرة محتملة اخرى0
وشارك مئات الالاف من مؤيدى شافيز في الحشد0 حيث كانو يحتجون على اضراب المعارضة المستمر منذ سبعة اسابيع والذي تسبب في خفض انتاج النفط بشدة في خامس اكبر دولة مصدرة للنفط في العالم.—(البوابة)
