مصرع خمسة جنود باكستانيين باشتباك مع قوات هندية

تاريخ النشر: 18 مارس 2003 - 02:00 GMT
البوابة
البوابة

قتل خمسة جنود باكستانيين اثر تبادل اطلاق نار عنيف ‏ ‏جرى اليوم بين القوات الهندية والباكستانية بالقرب من خط التحكم الدولي بمقاطعة ‏ ‏بونش بولاية جامو وكشمير شمالي الهند.‏ ‏ وذكر بيان صدر عن السلطات الامنية بمقاطعة بونش ان مجموعة من القوات ‏ ‏الباكستانية شنت هجوما عنيفا استخدمت خلاله الاسلحة الثقيلة على عدة مناطق ‏ ‏بالمقاطعة هي خاري كارمارا وكالسيان واجوتي وديغوار مما اضطرها للرد على الهجوم ‏ ‏بمثله.‏ ‏ واضافت انها استخدمت اسلحة ثقيلة في تبادل اطلاق النار مشيرة الى ان القتال ‏ ‏استمر لعدة ساعات مما اسفر عن قتل خمسة جنود باكستانيين.‏ ‏ وتشهد الحدود بين الهند وباكستان توترا لا يخلو من قصف متقطع بين قوات الطرفين ‏ ‏تستخدم خلال مختلف انواع الاسلحة الخفيفة والمتوسطة.(البوابة)—(مصادر متعددة)