مصرع جندي باكستاني بانفجار لغم تحت مركبته

تاريخ النشر: 01 مارس 2003 - 02:00 GMT
البوابة
البوابة

لقي جندي من قوات الامن الباكستانية حتفه اليوم وجرح سبعة من زملائه عندما مرت المركبة التى كانوا يستقلونها على لغم ارضى فى منطقة نائية باقليم البنجاب. 

واوضح نائب مفوض الشرطة نفيد اكرام ان الجنود كانوا في مهمة دورية روتينية قرب خط رئيسي للغاز كان قد دمر بشحنة ناسفة في كانون الثاني/ يناير الماضي خلال اشتباك بين قبيلتين متناحرتين. 

وقالت تقارير متصلة ان المركبة انحرفت عن الطريق لتجنب مياه الامطار فمرت فوق لغم ارضي. –(البوابة)—(مصادر متعددة)