مصدر كويتي: العراقيون المتسللون داخل المياه الكويتية ليسوا عناصر استخبارات

تاريخ النشر: 08 ديسمبر 2002 - 02:00 GMT
البوابة
البوابة

قال مصدر أمني كويتي ان التحقيق مع العراقيين الاربعة الذين أوقفوا قبل أيام في سفينة قاطرة داخل المياه الاقليمية الكويتية أظهر انهم ليسوا من عناصر الاستخبارات العراقية ولم تكن لديهم أي نية لتنفيذ أعمال تخريبية . 

وأوضح المصدر لصحيفة الرأي العام الكويتية الصادرة اليوم ان القاطرة العراقي دخل المياه الكويتية على ما يبدو خطأ بفعل سوء الاحوال الجوية وهو ما تقاطعت عنده التحقيقات في أمن الدولة ومعلومات الجيش الكويتي. 

وأوضح المصدر بأن وزارة الدفاع هي الجهة المخولة تسليم العراقيين الاربعة الى الصليب الاحمر الدولي بعد انتهاء جهاز أمن الدولة من التحقيقات معهم.—(البوابة)