قالت مصادر فلسطينية لـ"البوابة" ان مروحية اسرائيلية طراز اباتشي اطلقت ظهر اليوم الاثنين صاروخا على سيارة تحمل لوحة صفراء في مدينة نابلس ما اسفر عن استشهاد اثنين من ركابها. يعتقد انهما من نشطاء حركة حماس.
ووقعت العملية في منطقة عين الصبيان قرب الملعب البلدي في مدينة نابلس واستشهد فيها حامد وعمر الصدر.
وقال النائب عن المدينة حسام خضر في اتصال هاتفي مع "البوابة" ان جثتي الشهيدين قد تفحمتا كما اصيب اثنان من المارة بجروح شديدة
ورجحت مصادر فلسطينية ان يكون الشهيدان من حركة حماس –(البوابة)