مصادرة قلادتين تحملان نجمة داوود في الشارقة

تاريخ النشر: 18 سبتمبر 2000 - 02:00 GMT
البوابة
البوابة

ذكرت الصحف الإماراتية اليوم الاثنين ان السلطات الإماراتية صادرت قلادتين تحملان نجمة داوود كانتا معروضتين للبيع في أحد المحال التجارية الكبرى في الشارقة. 

وقالت صحيفة "خليج تايمز" أن بلدية الشارقة إحدى الإمارات السبع في الاتحاد، قامت بمصادرة القلادتين. 

وذكرت بلدية الشارقة أن "مسؤول قسم الأسواق في البلدية توجه إلى المحل التجاري بعد نبأ نشرته الصحف الإماراتية في اليوم السابق (...) حيث عثر على قلادتين وتمت مصادرتهما". 

وقال مسؤول في بلدية الشارقة أن السلطات "لا تسمح بأي شكل من الأشكال ببيع مثل هذه البضائع التي تروج للفكر الصهيوني في دولة الإمارات". 

واضاف المصدر نفسه أن بلدية الشارقة "اتخذت إجراءات قانونية تجاه المخالف لردعه عن القيام بمثل هذه المخالفات"—(أ.ف.ب)