مش مشكلة

تاريخ النشر: 10 مايو 2008 - 08:38 GMT

محشش بلش يعتذر لصديقه فقال: يستر على إيدك هات أختك أبوسها!.

 

 

 

**

 

 

 

السيدة للخادمة: أنت كيف بتقعدي بتتفرجي عالتلفزيون وإبني عم يبكي؟؟؟

 

قالت الخادمة: مش مشكلة، عادي، الولد مش عم يزعجني!.