مشكلة في الزمالك قبل انطلاق منافسات كأس مصر

تاريخ النشر: 23 يوليو 2000 - 02:00 GMT
البوابة
البوابة

يستعد الفريق الكروي الاول بنادي الزمالك لافتتاح الدور ربع النهائي لبطولة كأس مصر عندما يلتقي الثلاثاء مع نظيره فريق نادي الكروم في مدينة الاسكندرية تحت الاضواء الكاشفة. 

وذكرت صحيفة الاهرام المصرية ان الزمالك يواجه صعوبات حقيقية قبل أيام قليلة من منافسات كأس مصر ، وتتمثل هذه الصعوبات في التنافس المحموم بين السماسرة على الفوز بتعاقدات مع النادي‏، سواء في شراء لاعبين من داخل صفوفه أو بيعهم للنادي، لدرجة أن الفريق يؤدي معه حاليا‏5‏ لاعبين أجانب من أجل إختبارهم تمهيدا لإختيار أحدهم للتعاقد معه للموسم الجديد أحدهم من البرازيل والأربعة الباقون من نيجيريا بخلاف ماسيأتي خلال الأيام القادمة من اللاعبين الأفارقة لتجربتهم الأمر الذي يؤثر على درجة تركيز لاعبي الفريق الموجودين حاليا والذين سيشاركون في بطولة كأس مصر بالإضافة الى تثبيت جهود الجهاز الفني بقيادة أتوفستر‏.‏ 

ولحل هذه المشكلة قرر رئيس نادي الزمالك كمال درويش عدم دخول أي لاعب أجنبي أرض الملعب أثناء تدريب الفريق حتي يضمن للاعبين الموجودين حاليا التركيز في المباراة القادمة وقرر أن يتم اختبار اللاعبين الجدد في وقت آخر بعيدا عن تدريبات الفريق—البوابة