كشف الرئيس الباكستاني برويز مشرف انه كان قد حذر رئيس الوزراء الهندي اتال بيهاري فاجبايي من خطر نزاع نووي خلال المواحهة بين البلدين في كشمير.
وقال مشرف الذي كان يتحدث الى عسكريين انه مرر رسالة بواسطة عدد من القادة العالميين مفادها انه اذا اجتازت القوات الهندية خط المراقبة حدود كشمير والحدود الدولية فان عليها ان لا تنتظر من باكستان حربا تقليديه.—(البوابة)