اعلن مسؤول اعلامي في اسلام اباد اليوم ان الرئيس الباكستاني برويز مشرف وجه دعوة الى المجلس الوطني الباكستاني (البرلمان) لعقد جلسته الافتتاحية يوم السبت المقبل.
واضاف المسؤول الاعلامي اكرم شهيدي في تصريح للصحافيين " ان الجلسة الافتتاحية للبرلمان قد تم تحديدها صباح يوم السبت المقبل". ومن المنتظر ان يقوم جميع الاعضاء المنتخبين في البرلمان باداء القسم والقيام بانتخاب متحدث ورئيس للبرلمان في اثناء تلك الجلسة.
وكان من المقرر ان تنعقد الجلسة الافتتاحية للبرلمان الباكستاني في الثامن من الشهر الجاري الا انها تم تاجيلها استجابة لرغبة الاحزاب الباكستانية الرئيسية التي كانت تود ان تكسب الوقت لكي تصبح على دراية تامة بمن سيكون المرشح لتولي المناصب الوزارية في الجهة المقابلة—(البوابة)