اعلنت الحكومة الباكستانية ان الرئيس برويز مشرف استقبل اليوم الاثنين رئيس الوزراء الهندي اتال بيهاري فاجبايي في اول لقاء بينهما منذ القمة الاخيرة التي عقدت في تموز/يوليو 2001 .
وقال مسؤول كبير في الحكومة لوكالة الصحافة الفرنسية ان الاجتماع بدأ في القصر الرئاسي. وكان فاجبايي اجرى الاحد محادثات على انفراد مع نظيره الباكستاني ظفر الله جمالي. وقال مسئولون هنود وباكستانيون ان رئيس الوزراء الهندي اتال بيهاري فاجبايي والرئيس الباكستاني برويز مشرف اختتما اجتماعا استمر ساعة في اسلام اباد اليوم الاثنين. وقال وزير الاعلام الباكستاني شيخ رشيد أحمد أجريت مناقشات تفصيلية.
ووصف مسؤولون من الجانبين الاجتماع الذي عقد على هامش قمة رابطة جنوب اسيا للتعاون الاقليمي سارك بانه زيارة مجاملة ولكنه ساعد على تجديد الامال المتعلقة بعملية السلام بين البلدين اللذين يتمتعان بقدرة نووية واللذين كانا على شفا حرب رابعة عام 2002.