ذكرت الإذاعة الإسرائيلية اليوم الخميس ان رجلا واحدا على الأقل امتهن اغتصاب النساء ينشط في قاعدة تسريفيم الكبيرة للجيش الإسرائيلي القريبة من تل أبيب.
فقد رفعت 3 جنديات شكوى وقالت أخرى أنها تعرضت لاعتداء نفذه مغتصب آخر على ما يبدو.
وتسود القاعدة أجواء من الخوف والقلق. وفضلت جنديات أخريات تعرضن لاعتداءات الامتناع عن عرض مأساتهن أمام محققي الشرطة العسكرية.
وقد نشرت الشرطة العسكرية صورة تقريبية للرجل المغتصب وأصدرت تعليمات إلى الضباط دعتهم فيها إلى تحذير المتطوعات من المخاطر المحتملة.
وطلبت الشرطة العسكرية من المتطوعات عدم اللجوء إلى طريقة "الاوتو ستوب" للتنقل في أرجاء هذه القاعدة الشاسعة وان يتحلين بالحطية والحذر بين الساعة 00،15 و00،19 بالتوقيت المحلي وهو الوقت الذي عادة ما يختاره المغتصب للانصراف إلى نشاطه.
واكد المتحدث باسم الجيش في تل أبيب ان الشرطة العسكرية تجري الآن تحقيقا في تسريفيم يشمل عددا من الاعتداءات التي طاولت جنديات.—(ا.ف.ب)
