قالت قناة "الجزيرة" الفضائية قبل قليل أن مجموعة من المستوطنين الإسرائيليين المسلحين هاجموا قرية "كفر حارس" جنوبي نابلس.
وأضافت القناة أن الشرطة الفلسطينية المتواجدة في قرية "سلفيت" اندفعت لحماية المواطنين الأمر الذي يهدد بانفجار الوضع على حد قول القناة، ولم ترد تفاصيل أخرى حول الحادث—(البوابة)