مسابقة لاختيار "أحسن حمار" في مصر

تاريخ النشر: 02 مايو 2010 - 04:17 GMT

شهد حي شرق شبرا الخيمة بالقاهرة الكبرى واقعة طريفة عندما قام‏8‏ عربجية بتنظيم سباق لاختيار أحسن حمار حيث تم تنظيم سباق بعرباتهم الكارو في الشارع.

 

ويحصل علي "اللقب "الحمار الذي يسبق الحمير الأخري‏، مما أسفر عن تعطل حركة السير والمرور بالحي‏.القي القبض علي منظمي السباق وأحيلوا للنيابة فأمر شفيق سعيد مدير نيابة قسم ثاني شبرا الخيمة بتغريم كل منهم ألف جنيه كمخالفة لتعطيل المرور وتنظيم سباق بدون ترخيص داخل المدينة‏.‏

 

وكان اللواء محمد الفخراني مدير أمن القليوبية قد تلقي إخطارا من رئيس مباحث المرافق بالواقعة وتبين من التحريات أن هناك عربجية يقومون بتنظيم سباق أسبوعي للكارو لاختيار أقوى حمار‏، وتم تجميع مراهنات مالية بينهم بالمخالفة للقانون فكلف رئيس مباحث المرافق بإلقاء القبض عليهم‏,، وتمكن من ضبطهم وإحالتهم للنيابة التي أصدرت قرارها السابق‏.