مسؤول خرج من منصبه.. فذهب لعند مسؤول أكبر منه، واخبره بحكايته وقال له: ليش طلعتوني، أنا غلطت لا سمح الله.
أجاب المسؤول الكبير: هيك الدنيا يا صاحبي يعني واحد بيجي وواحد بيروح، هاي سنة الحياة.
لم يعجب الجواب المسؤول المطرود واحسها نوعا من التنصل وقال مغتاظاً:طيب هي أنت ما رحت ..
أجابه المسؤول الكبير: حبيبي أنا مش سنة.. أنا فرض !!