أكد الجنرال تشارلز غاثري رئيس أركان الجيش البريطاني لهيئة الإذاعة البريطانية (بي.بي.سي) اليوم الأحد ان الجنود البريطانيين الستة المحتجزين من قبل المتمردين في سيراليون سالمون بعد ان هاجمت القوات البريطانية معسكر المتمردين.
وقال في حديث متلفز "يمكنني التأكيد انهم جميعا في صحة جيدة وفي أمان".
واضاف "لكن الوضع ما زال مربكا ونحن بحاجة إلى بعض الوقت لمعرفة ما حصل".
ولم يتحدث رئيس الأركان عن سقوط ضحايا ان في صفوف المتمردين أو القوات البريطانية لكنه لم "يستبعد" هذا الاحتمال.—(ا.ف.ب)