مرة.. ومراية..!

تاريخ النشر: 13 مارس 2007 - 10:14 GMT

 

كتبت: سرية شاكر

دار الحوار التالي بيني وبين احدى النساء:

*هل يناديك زوجك يا مرة؟.

-: نعم..

*:كيف تشعرين ازاء هذه المناداة؟

-: احس ان فيها خطئا.. فيها تنقيص من شأني.

*: هل صارحته بهذه المسالة؟

-: نعم.. في بداية زواجنا، لكنه يصر على استخدامها.

*: وهل سلمت له بذلك؟

-: وشو بايدي او بقدر اعمله.

*بماذا تشعرين حين تسمعين رجلا يقول لزوجته يا مرة؟

-:اشعر بانه لا يحترمها.

*: هل يحترمك زوجك؟

-:لا اظن ان 90% من الازواج العرب يحترمون نسائهم؟

*: اذن.. زوجك لا يحترمك؟

-: "بعد تردد" نعم.

*: هل جربت ان تقولي له : اذا انا مرة انت ابن مرة!

-: لا..

*: لماذا

-: بس ما خطرش ببالي..!؟

*: حسنا امامك خيارين.. اما ان تقولي له ذلك وتتحملي النتائج او تضلي مرة. يا مرة..!

- "متفاجئة وصامتة: ليش بس هذا الغلط..!؟

*: الان عرفتي انه غلط!.. تفوووو عليكي.. روحي كبي حالك وريحي بنات حواء من اشكالك. اصلا انت مش حواء.. انت يا ستي مرة..!

.. وانتهى الحوار!؟.

عفوا.. هل انتهى!؟.