مذيعة بالتلفزيون الأردني تصفع زميلتها بالمنتدى الاقتصادي

تاريخ النشر: 25 أكتوبر 2011 - 12:04 GMT
شعار التلفزيون الاردني
شعار التلفزيون الاردني

أدى خلاف نشب بين مذيعتين في التلفزيون الأردني إلى صفع إحداهما للأخرى قبل مغادرتهما مركز الملك حسين بن طلال للمؤتمرات في البحر الميت إلى عمان.

 

وغادرت المذيعتان مكان المنتدى بعد الخلاف، الذي نشب على إثر انزعاج إحداهما من زميلتها التي كانت تستأثر بالحصة الأكبر من الاهتمام والتغطية.

وبحسب شهود ،وفق موقع خبرني، فإن المذيعة الثانية قالت لزميلتها المنزعجة "مين انتي تحطي راسك براسي؟"، فردت عليها الأخرى بالقول "انتي متخلفة"، ما أثار غضب المذيعة لهذا الوصف ودفعها لصفعها على وجهها.

واتخذت إدارة التلفزيون المتواجدة في المركز قراراً بإبعاد المذيعتين إلى عمان، بسبب المشاجرة.