مخيم دولي لأطفال المسلمين في القاهرة

تاريخ النشر: 13 أغسطس 2001 - 02:00 GMT
البوابة
البوابة

بدأ يوم أمس الأحد أولى أيام "مخيم الأطفال المسلمين" الذي ينظمه المركز الكشفي العربي الدولي بالقاهرة بالتعاون مع المنظمة الإسلامية للتربية والثقافة والعلوم (ايسيسكو). 

ويشارك في المخيم الذي يستمر حتى 22 أغسطس/آب الجاري، أطفال من عشر دول إسلامية ومعهم أطفال الجاليات الإسلامية في أربع دول أوروبية. 

وقالت وكالة الأنباء السعودية إن المخيم يهدف إلى تحقيق تنمية ثقافة الطفل الإسلامية وترسيخ الهوية الإسلامية وتعميق الانتماء الديني والثقافي لدى الأطفال المسلمين وتعزيز التعارف والتآلف وروح الأخوة بينهم من خلال إلقاء الدروس في الثقافة والتربية الإسلامية وعلم النفس إضافة إلى ممارسة الأنشطة الفنية والرياضية – (البوابة)